الثلاثاء، 22 أبريل 2014

ماذا يدور في عقل الرجل أثناء الجماع ؟



هل  تنظرين لوجه زوجك خلال العلاقة الحميمة وتتساءلين عما يفكر به، حسنا لا داعي للتساؤل بعد اليوم فنحن نقدم لكِ 10 أفكار بالتأكيد قد مرت بعقل زوجك خلال الجماع..

هل هذه هزة الجماع؟
بعد مرور الرجل بهزة الجماع، يشعر بالحيرة نتيجة لفقدانه نشاطه مرة واحدة على عكسك؛ حيث تستمرين في العلاقة الحميمة حتى بعد وصولك لمرحلة النشوة، ولا يعلم كيف يتصرف.

لقد نسيت الاستحمام؟
لكل امرأة تفاجأ برائحة كريهة من زوجها خلال الجماع، اعلمي أنه أيضا يؤنب نفسه في هذا الوقت على كسله لعدم أخذه حمامه اليومي مبكرا قبل أن يجامعكِ.

إنها مثالية:
حسنا عند رؤية زوجك لصدرك عاريا، فهو يفكر كم هو مثالي، أيا كان شكله أو حجمه.

أغنية مملة:
زوجك قد يقوم بغناء أغنية مملة بداخل عقله لكي يزيل شعوره بالنشوة ويؤخرها ليطيل من مدة العلاقة الحميمة معك.. حسنا هذا أمر غير متوقع!

كن هادئا:
الرجل يمر أيضا بلحظات حرجة في السرير، تلك اللحظات التي قد تفسد من مظهره كليا، لذا فمن الطبيعي أن يقوم بتهدئة نفسه داخليا لكي لا يقع في الأخطاء أمامك.

استمري في التشجيع:
قد يشعر زوجك بالتوتر والقلق مما يضعف من أدائه خلال العلاقة الحميمة، وهنا تشجيعك له وتأكيدك أن مشاعرك لم تجرح وأنه أمر طبيعي يلاقي صدى كبيرا داخل عقله.

هل سيعجبها الأمر:
للرجال أيضا بعض الحيل خلال العلاقة الحميمة، وهو قبل أن يجربها قد يشعر ببعض القلق من ردة فعلك.

أين تعلمت هذا؟
عند قيامك بحركة جديدة خلال العلاقة الحميمة، لا يمكن زوجك منع نفسه من التساؤل أين تعلمتي هذا؟ هل قرأته في مجلة؟ كتاب علمي أم شاهدته؟ وهنا لا تظني أن تلك الأسئلة تعني تذمره بل على العكس تماما.

كم أنا متحمس:
فعلى الرغم من كمية الإيميلات التي عليه إرسالها، الأوراق التي بحاجة للمراجعة هناك امرأة مثيرة للسرير بانتظاره.. لذا فهو يشعر بالحماس الشديد حتى إن لم يظهر ذلك جليا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق